Sunday 18 November 2018
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      English
المرصد - منذ 9 أيام

“الغذاء والدواء” تحذر الحوامل من هذا العلاج وتدعو للتوقف فوراً عن تناوله ومراجعة الطبيب.. وتكشف عن خطورته!

تابع صحيفة المرصد عبر تطبيق شامل الاخباري https://shamel.org/panner صحيفة المرصد: حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء النساء من استخدام دواء حب الشباب إيزوتريتينوين خلال فترة الحمل، وذلك لتسببه في حدوث تشوهات للجنين. وأوضحت أن التشوهات الخارجية المحتمل حدوثها تتمثل في وجود أذن واحدة، وكبر حجم الرأس، وتشوهات في العيون، فيما تتمثل التشوهات الداخلية في عيوب في [ ] The post الغذاء والدواء تحذر الحوامل من هذا العلاج وتدعو للتوقف فوراً عن تناوله ومراجعة الطبيب.. وتكشف عن خطورته! appeared first on صحيفة المرصد.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار
هشتک:   

“الغذاء

 | 

والدواء”

 | 

الحوامل

 | 

العلاج

 | 

وتدعو

 | 

للتوقف

 | 

فوراً

 | 

تناوله

 | 

ومراجعة

 | 

الطبيب

 | 

وتكشف

 | 

خطورته

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

مصادر