Monday 19 November 2018
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      English
المصری الیوم - منذ 4 أشهر

الفنان التشكيلى محمد عبلة: مصر «مخنوقة ومأزومة».. لكنها ستعود أقوى (حوار)

«مصر مخنوقة ومأزومة وهتخرج من الخنقة أقوى»، فقد مرت عليها ظروف أصعب من ذلك بكثير ونجحت فى تخطيها، أو كما يقول المثل «ياما دقت على الراس طبول»، وتابع أنه دائماً ما يكون هناك متربصون بمصر، ولكنها مستمرة فى طريقها كما أنها مليئة بالعقول والكفاءات التى ستخرجها من أزماتها، كان هذا مفتتح...
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار
هشتک:   

الفنان

 | 

التشكيلى

 | 

مخنوقة

 | 

ومأزومة

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

مصادر