Saturday 15 May 2021
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      RSS      English
الجزیره - منذ 1 أشهر

بيننا وبينكم الجنائز .. لماذا انتشر هذا المثل بين أهل العراق؟

من أبرز الأمثال التي انتشرت بالعراق في زمن الإمام أحمد بن حنبل، المثل القائل بيننا وبينكم الجنائز ، فلماذا ردد العراقيون هذا المثل؟ وما قصدهم من قوله؟.


آخر الأخبار
هشتک:   

بيننا

 | 

وبينكم

 | 

الجنائز

 | 

لماذا

 | 

انتشر

 | 

المثل

 | 

العراق

 | 

مصادر